هل ستشهد الساحه الثوريه مزيدا من الإستقالات ؟
هل هم فعلا ثوار أم تجار أزمات و مرتزقه ؟
هل ثاروا حقا في وجه نظام فاسد ، و خرجوا إلى الميادين من أجل الحق أم من أجل أغراض في نفس بن يعقوب ؟
هل هم من أنصار الحريه ، و هل هم فعلا أحرار ؟
أم أنهم مجرد [ عبيد ] يباعون و يشترون بأبخس الأثمان في سوق الأطماع ؟
. . . إلخ إلخ
هذه الأسئله و غيرها أوجهها لنفسي و أدعو كل شاب و مواطن أن يسأل نفسه هذه الأسئله ، و أن يوجهها خصوصا لقيادات و قواعد مايسمى بقيادات الثوره و المشترك كي نضع النقاط فوق الحروف ، و نتبين الخيط الأبيض من الأسود . . .
و أقول لهم جميعا :
أن الفارق بين الشجاعه و الجبن في مثل هذه الظروف هو [ قول الحق ]
و أن الفرق بين الحق و الباطل حاليا يتلخص في [ جهاد النفس ، و قول كلمة حق عند سلطان جائر ]
و يا قواعد و قيادات ما يسمى باحزاب المشترك [ لقد مسكم العذاب سابقا كما تقولون ] ، فما بالنا اليوم نراكم تمارسونه ؟
و لقد ادعيتم الخروج على الباطل و أهله ، فما بالنا نشاهدكم في صورة غير التي تدعون ! ؟
كنا نأمل منكم [ النصح ] لقياداتكم و نصرتها [ ظالمه أو مظلومه ] كما قال رسولنا و رسولكم [ ص ] ، لا كما تقول شرائع الغاب
لا يجرؤن على [ النصح و إبداء الرأي ] فما بالك [ بالاعتراض و الخروج عليهم ؟ ] ! ! !
فهل نشاهد سيناريو مشابه تماما لسيناريو [ نظامنا السابق و أعوانه و أزلامه ] ؟ ؟ ؟
الفرق بين الحق و الباطل و بين الشجاعه و الجبن هنا هو : [ قول الحق و نصرته أينما كان ]
و ليضع كل امرئ نفسه في الجانب الذي يناسبه ، و الخانه التي تعبر عنه
اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد
هل هم فعلا ثوار أم تجار أزمات و مرتزقه ؟
هل ثاروا حقا في وجه نظام فاسد ، و خرجوا إلى الميادين من أجل الحق أم من أجل أغراض في نفس بن يعقوب ؟
هل هم من أنصار الحريه ، و هل هم فعلا أحرار ؟
أم أنهم مجرد [ عبيد ] يباعون و يشترون بأبخس الأثمان في سوق الأطماع ؟
. . . إلخ إلخ
هذه الأسئله و غيرها أوجهها لنفسي و أدعو كل شاب و مواطن أن يسأل نفسه هذه الأسئله ، و أن يوجهها خصوصا لقيادات و قواعد مايسمى بقيادات الثوره و المشترك كي نضع النقاط فوق الحروف ، و نتبين الخيط الأبيض من الأسود . . .
و أقول لهم جميعا :
أن الفارق بين الشجاعه و الجبن في مثل هذه الظروف هو [ قول الحق ]
و أن الفرق بين الحق و الباطل حاليا يتلخص في [ جهاد النفس ، و قول كلمة حق عند سلطان جائر ]
و يا قواعد و قيادات ما يسمى باحزاب المشترك [ لقد مسكم العذاب سابقا كما تقولون ] ، فما بالنا اليوم نراكم تمارسونه ؟
و لقد ادعيتم الخروج على الباطل و أهله ، فما بالنا نشاهدكم في صورة غير التي تدعون ! ؟
كنا نأمل منكم [ النصح ] لقياداتكم و نصرتها [ ظالمه أو مظلومه ] كما قال رسولنا و رسولكم [ ص ] ، لا كما تقول شرائع الغاب
لا يجرؤن على [ النصح و إبداء الرأي ] فما بالك [ بالاعتراض و الخروج عليهم ؟ ] ! ! !
فهل نشاهد سيناريو مشابه تماما لسيناريو [ نظامنا السابق و أعوانه و أزلامه ] ؟ ؟ ؟
الفرق بين الحق و الباطل و بين الشجاعه و الجبن هنا هو : [ قول الحق و نصرته أينما كان ]
و ليضع كل امرئ نفسه في الجانب الذي يناسبه ، و الخانه التي تعبر عنه
اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق