آخر المواضيع

أهــــــلا وسهـــــــلا بالجميع
حللتم أهلا ونزلتم سهلا

أتمنى من الله ثم منكم أن تكون الزياره مستمره وألا تنقطع ، فبتواصلكم المستمر معي ، ستستمر هذه الحكايه باذن الله ...




بحث

الجمعة، 20 يوليو، 2012

أي المشروعين أفضل لنا [ مشروع الشرق أوسط الأمريكي الجديد / أو المشروع الإسلامي الإيراني ]


[ الرئيس صمت دهرا و نطق كفرا ]

افتقدناه و نحن نلاحظ حركة و نشاط رئيسي كل من مصر و تونس الشقيقتين ، و انتظرنا منه أن يجيب على كثير من التساؤلات و يلغي كثير من الهواجس و التخوفات . . .

فإذا به يطل علينا أمام لفيف من الضباط وطلاب الحربيه [ في مشهد الفناه منذ زمن الدكتاتوريات العسكريه ] . . .

و بدلا من أن يعلن مثلا حزمه من الإجراءات الإصلاحيه و كيف سيتم القضاء على الفساد و تدمير أوكاره

و هل ستنتهي مشكلة إنقطاع التيار الكهربائي رغم [ إصلاح شبكة مأرب ]

أو كيف سيواجه شعبنا الطيب أزمة الفقر و رغيف الخبز خصوصا في شهر رمضان

هل سيتم إقتطاع جزء من إعتماد الحكومه و البنوك المخصصه للسفريات و الإعلان مثلا لإطعام تلك الأفواه الجائعه
أو هل سيتم تحصيل ملياارات الريالات من كبار التجار [ ضرائب متراكمه ]

أو
أو
أو

لكن بدلا من ذلك كله اكتفى بالقول [ أن كل شيئ على ما يرام و أن الوضع أفضل من السابق ] و بدلا من الإعتراف بالأخطاء شن ذلك الهجوم ضد جمهورية إيران الإسلاميه في محاولة يائسه وبائسه لإلصاق مشاكل اليمن بها . . .

فكان رد إيران قصيرا و مقنعا ، بل كان كافيا و ساحقا [ حجج واهيه و ربما عليكم الإلتفات لمطالب شعبكم أكثر ]

أقول لوالي اليمن و أمير مؤمنيها فخامة عبد ربه منصور :

كشفتم عن شبكة عملاء لإيران و اتهمتموها بالتدخل في شئون اليمن الداخليه ! !

أمر جيد وصح النوووم

و لكن

أين أنتم من شبكات التجسس و العماله لأمريكا و بعض الدول الخليجيه ، و هل شاهدتم مثلا بعض من هؤلاء العملاء و هم يصرحون علنا بإنهم عملاء لل إف بي آي / سي آي إيه؟ ؟ ؟

و برأيكم فأي المشروعين أفضل لنا [ مشروع الشرق أوسط الأمريكي الجديد / أو المشروع الإسلامي الإيراني ] و لماذا ؟

شهركم مبارك بإذن الله

و فعلا كما يقول المثل الشعبي : [ صام و أفطر على لصام ]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق