آخر المواضيع

أهــــــلا وسهـــــــلا بالجميع
حللتم أهلا ونزلتم سهلا

أتمنى من الله ثم منكم أن تكون الزياره مستمره وألا تنقطع ، فبتواصلكم المستمر معي ، ستستمر هذه الحكايه باذن الله ...




بحث

الأربعاء، 18 يوليو، 2012

الوطن الجريح بين مطرقة المؤتمر و حلفائه و سندان المشترك و حلفائه


[ الوطن الجريح بين مطرقة المؤتمر و حلفائه و سندان المشترك و حلفائه ]

في كل يوم يثبتون لنا بان لا هم لهم سوى مصلحتهم الشخصيه و الضيقه

و حالهم يشبه إمرأتين [ جاهلتين و أنانيتين ] تحت ذمة رجل واحد ضعيف الشخصيه و هو [الوطن] فهما في حالة عداء دائم و كشف للعورات . . . إلخ إلخ إلخ

في حالة صراع دائم معتمدين أتفه و أرذل الأساليب ك [ كقالت و قلتي ] و [ سبني وسبيته ، و لعنته و لعني ]

الشعب يتضور من الجوع و يموت كل يوم بسبب و دون سبب بينما تصرف حكومتنا الموقره [ ٢٤٠مليون ريال ] مقابل سفريات للوزراء في شهر واحد [ بحسب مصادر إعلاميه ] و بينما يصرف بنك التسليف مبلغ [ ٧٥ مليون ] لإحدى القنوات بحجة [ الدعايه ] ، طبعا و ما خفي كان أعظم

لا يخجلون من [ الشحت و الطلاب ] و يستجدون كل من هب و دب ، بينما صرفياتهم توحي بإنهم في غنى . . . إلخ

الوطن يكاد يغرق في مستنقعات الجوع و الفتنه و الإنفصال ، و همهم الوحيد وشغلهم الشاغل [ المماحكات السياسيه ] و كيفية إبتداع و اختراع الطرق الأقبح في سبيل [ تفريغ أحقادهم و البغض ] . . . إلخ

و صدق المثل القائل :

[ الناس في حرب و الجمال في محنته ]


و لك الله يا وطن [ الحكمه و الإيمان ]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق