آخر المواضيع

أهــــــلا وسهـــــــلا بالجميع
حللتم أهلا ونزلتم سهلا

أتمنى من الله ثم منكم أن تكون الزياره مستمره وألا تنقطع ، فبتواصلكم المستمر معي ، ستستمر هذه الحكايه باذن الله ...




بحث

الأربعاء، 25 يوليو، 2012

تساؤل


لاحظت بان بعض شبابنا يستغرب من عدم تواجد وغياب بعض الشخصيات الحزبيه و ما يسمى بالقيادات الشبابيه عن الفيس بوك و بعض المنتديات الأخرى . . .

أقول لهم :

لا تستغربوا عدم تواجدهم فهم مشغولون جدا بتقاسم [ الكعكه ] إلا من رحم ربي

و ماذا تريدون منهم أن يقولوا لكم ؟ و أين يودوا وجوههم ؟

لكن

الغريب هو استمرار تواجدهم معكم

و الأغرب أن يدعي بعضهم بإنهم ما زالوا ثوارا !

و الأشد غرابه أن يتهجم بعضهم على الآخرين و يلقوا عليهم التهم التي كان من المفروض أن توجه إليهم هم . .

و كما يقول المثل

[ إذا لم تستح فاصنع ما شئت ]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق