آخر المواضيع

أهــــــلا وسهـــــــلا بالجميع
حللتم أهلا ونزلتم سهلا

أتمنى من الله ثم منكم أن تكون الزياره مستمره وألا تنقطع ، فبتواصلكم المستمر معي ، ستستمر هذه الحكايه باذن الله ...





بحث

الاثنين، 17 أغسطس 2015

العيب و الخزي و العار أن تضع مصالح جماعتك فوق مصالح وطنك


دعوا يمنيتكم و الوطن في حالهم و قولوا بدلا من ذلك :
أنا عدني / انا تعزي / أنا صعداوي
أنا مؤتمري / أنا حوثي / أنا إصلاحي
أنا سني / أنا شيعي
أنا سعودي / أنا أمريكي / أنا إيراني
هذه الحقيقه للاسف لحد الان و التي ينطق بها لسان كثير من أبناء هذه الارض و ان حاولوا تغطيتها و إخفائها ...
.
.

[ ليس عيبا ان تكون عضوا في جماعة او حزب وسط كل هذا الاختلاف في وجهات النظر و التباين في الافكار .. و لكن العيب كل العيب و الخزي و العار أن تضع مصالح جماعتك فوق مصالح وطنك الذي تدعي الانتماء اليه خصوصا و انك تعلم بان تلك الجماعه او الحزب ليست على الصراط المستقيم ... ]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق