آخر المواضيع

أهــــــلا وسهـــــــلا بالجميع
حللتم أهلا ونزلتم سهلا

أتمنى من الله ثم منكم أن تكون الزياره مستمره وألا تنقطع ، فبتواصلكم المستمر معي ، ستستمر هذه الحكايه باذن الله ...




بحث

الاثنين، 5 أغسطس، 2013

كذب احدى الناشطات المثيره للجدل و طردها أو منعها من دخول احدى البلدان العربيه




تناسي أو نسيان كذب احدى الناشطات المثيره للجدل و الانسياق وراء خبر طردها أو منعها من دخول احدى البلدان العربيه له عدة دلالات منها :

تأكيد مقولة الغنم و الخرفان و أن الشارع العربي ينقاد فعلا و بدون وعي أو تفكير . .

أن الكذب قد أصبح أمر مألوفا بين الناس و يمارسونه بشكل طبيعي يوميا و أن لا غرابة في هذا الأمر . .
-
أما بالنسبه لموقفي مما حدث فاني أعتقد بان تلك الدوله قد أخطأت لأنها ساعدت في تضخيم شأن الناشطه و لان ذلك قد يشير أيضا الى افتقارهم أو جهلهم للحجه و المنطق في مواجهة الطرف الآخر و أن لسانه أنطق مع أنه ليس على الحق ، أو أن الكل ينطبق عليهم المثل :

وافق شن طبقه

و طبعا فان تقدير الموقف و حجم المعلومات التي قد تكون في يد الدوله و غير متوفره لدينا يجعلنا نقول :

و الله أعلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق