آخر المواضيع

أهــــــلا وسهـــــــلا بالجميع
حللتم أهلا ونزلتم سهلا

أتمنى من الله ثم منكم أن تكون الزياره مستمره وألا تنقطع ، فبتواصلكم المستمر معي ، ستستمر هذه الحكايه باذن الله ...




بحث

السبت، 8 أكتوبر، 2016

الخزي و العار لمملكة الشر و هدم الدين و كل القيم


لمن ألقى السمع و هو شهيد 

فأن حقيقة الامر و ما حدث اليوم من وجهة نظري الشخصيه و التي أرى بوجوب أن تكون نفس نظرة كل يمني حر بل و كل عربي و مسلم و انسان و باختصار شديد جدا هو التالي :
- انتصر اللواء/جلال الرويشان و والده و جميع آل الرويشان و معهم خولان و كل اليمن و قبائله للمبادئ و القيم و العادات و الاخلاق النبيله و التي تربى عليها أجدادنا الاوائل ..
- انهزمت مملكة الشر و معها شياطينها و الازلام و عبيد الدرهم و الدينار .., و كانت هزيمتها ساحقه و منكره و علم القاصي و الداني بحقيقتهم و زيف ما يدعونه من نصرة للدين الاسلامي و حماية السنه المطهره و كل تلك الخزعبلات التي لن يصدقها أحد بعد اليوم , و ستكون عواقبها عليهم شديده باذن الله
..
كانت معركة اليوم تحت هذا العنوان فعلا و قد انتصر فيها من حمل راية القيم و العادات و خسر كل من تعدى عليها و دمرها و استحل بذلك الحرمات ..
و تأكدوا أيها الاحرار :
بان نصرتكم و انتصاركم لهذه القيم أمر ضروري جدا و الا فتوقعوا أن تهتك الاعراض في المستقبل القريب جدا و تسبى نسائكم و يباع الاطفال في الاسواق ..
لا تستهينوا أبدا و تأكدوا بان في أيديكم الخير أو أن تكونوا أشرار و تستحقون بذلك ما كان و سيكون لا سمح الله .
.
.

.
* تحية اجلال و اعزاز و اكبار للواء جلال الرويشان و أسرته و خولان و كل من ذهب للصالة للعزاء و تقديم الواجب و احياء الدين و كل قيم الانسانية .
* الخزي و العار لمملكة الشر و هدم الدين و كل القيم ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق