آخر المواضيع

أهــــــلا وسهـــــــلا بالجميع
حللتم أهلا ونزلتم سهلا

أتمنى من الله ثم منكم أن تكون الزياره مستمره وألا تنقطع ، فبتواصلكم المستمر معي ، ستستمر هذه الحكايه باذن الله ...





بحث

الأحد، 9 أكتوبر 2016

أنا القتيل و أنا الضحية


لو كنت أريد فعلا رفع صورة أحد القتلى فقط من بين كل تلك الصور و الضحايا و الجثث ..
لكنت رفعت صورتي أنا
فأنا القتيل
و أنا الضحية لا بواكي لي و لا عزاء
و أنا المفرط في سيادتي و كرامتي
و أنا المحروق بنار الذل و عاصفة الهواان
لا تستغربوا أو تستعجبوا
فتلك حقيقة و غيرها يبقى سراب
فتاريخنا دوما يوثق للاصحاب الارادة و الصمود
.
.
.
.

فأنا القتيل يا قوم
و أنا الضحية لا جداال
و أنا الحقيقة المره و الجيفة المحشوة بالديدان و بالترااب
.
.
.
.
.

و لا مناص منها و لا خلاص
الا نفخ الروح في جسدي مجددا
و العيش حرا أبيا
ثائراا في وجه أصحاب الجلالة و المعالي
وكل ظالم
أسعى اليه برغبة :
الثأر
و
( الاقتصااااص )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق