آخر المواضيع

أهــــــلا وسهـــــــلا بالجميع
حللتم أهلا ونزلتم سهلا

أتمنى من الله ثم منكم أن تكون الزياره مستمره وألا تنقطع ، فبتواصلكم المستمر معي ، ستستمر هذه الحكايه باذن الله ...





بحث

السبت، 22 أكتوبر 2016

لابد من تقديم الاعتذار لاحد



و قبل الاقلاع و المغادره
~
كنت قد جهزت نفسي لاول مره في عام 2011 للانتقال الى قريتي لهدف العزله مؤقتا و الاستعداد و التحضير لثورة شخصيه طالما حلمت بها .., و لكن جائت ثورات الربيع العربي فاعتقدت او حبيت أن أعتقد بانها كانت فرصه من السماء و تسهيلا لمهمتي التي كنت انوي القيام بها ( ما كل ما يتمنى المرء يدركه ...) و من هنا بدأت و بدأنا في الدخول في فصل جديد من فصول حياتنا و التأريخ ....
-
و لهذا و باختصار و بساطه
فإن كنت قد أخطأت و لا بد من تقديم الاعتذار لاحد ما فاعتذاري و الاسف موجه لكل من :
- عقلي الذي اجبرته على مطاوعة نفسي بالرغم من تحذيراته المستمره و علمه بان الشباب الذين خرجوا في البدايه انما هم شباب متحزب و موجه ...
- أسرتي التي طالما أرهقتها و أقلقتها بسبب ما يظنونه تسرعا مني او طيشا و جنون ...
- أولئك الشباب و الشيبات الذي وهبوا حياتهم بحسن نيه فداء للدين و للوطن ...
- الشعب اليمني بشكل عام و بسطائه و فقرائه بشكل خاص و كل من تضرر بسبب الازمه و كل الاحداث اللاحقه ...
- الرئيس / علي عبدالله صالح
الذي كان أول من حذر اليمنيين من المستقبل القادم و كل ما يحاك لليمن من مخططات خارجيه. , و لكننا لم نصدقه لسبب او بدون سبب ....
.
.
.

و
تصبحون على خير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق