آخر المواضيع

أهــــــلا وسهـــــــلا بالجميع
حللتم أهلا ونزلتم سهلا

أتمنى من الله ثم منكم أن تكون الزياره مستمره وألا تنقطع ، فبتواصلكم المستمر معي ، ستستمر هذه الحكايه باذن الله ...




بحث

الأربعاء، 21 ديسمبر، 2016

[ الحااضر يعلم الغااائب ]



( يا من سمع الظاااهره )
و لأصحابنا الحداء بشكل خاص و البقيه بشكل عام
ببساطه و اختصار :
امتنعنا منذ فتره عن المبادره بتقديم طلبات الاضافه و ذلك لاننا شعرنا بان ذلك قد يكون سببا في احراج البعض , و حرصا منا على تقدير الظروف و ميول و توجهات الناس و رغباتهم ..
( لأننا لمسنا ذلك او بعض منه عندما كنا نبادر و نسارع في الطلب )
و عليه نؤكد على الاتي :
- أن لا مانع أبدا عندنا من قبول أي طلبات للاضافه بل ان نرحب بذلك و نحبه و الشاهد الله , فمن كانت لديه الرغبه في طلب الاضافه و التواصل فلا يتردد ابدا و لاي سبب كان ..
- أننا لم نكن أبدا من عشاق القوائم ذات العدد الكبير من الاصدقاء و المتابعين , و كنا نفضل دائما العدد البسيط و المتوسط الذي يسمح لنا بالتفاعل الجدي مع الاخرين و متابعتهم و الاستفاده منهم ..
- أنه لولا أحداث 2011 و غيرها لما وصلت قائمة الاصدقاء عندنا للحد الاقصى المسموح به , و انه فقط الحرص منا و الرغبه في ايصال صوتنا أيامها لاكبر عدد ممكن جعلنا نقدم على خطوات متعدده منها طلبات الصداقه , و ذلك لتوضيح وجهات نظرنا للناس و نشرها قدر الامكان ..
و لولا ذلك لبقيت قائمتنا في الحد الادنى و المتوسط ..
- أننا لم نرفض في يوم من الأيام طلبا للاضافه الا في حالات محدوده جدا جدا ( كصورة شخصيه مخله بالادب العام و الاخلاق و بشكل واضح و فاضح ...)
.
.

* صفحتنا من اول يوم مفتوحه للجميع و مباحة للجميع و اعتمدنا على ذلك بالله ثم بكم و أن كل إناء بما فيه سينضح
* نرغب بكل جديه في اضافة الجميع خصوصا من أخوتنا و أصحابنا الحداء , و من كانت لديه الرغبه فما عليه سوى المبادره و سنكون له من الشاكرين و المقدرين ..
( حرصا منا على الاستفاده من هذه الفرصه على الانترنت و الفيس بوك , و بهدف التواصل و التعارف بشكل اكبر و تعزيز أواصر الاخوه و القربى ..)
.
.
.
.

[ الحااضر يعلم الغااائب ]
و
دمتم سالمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق