آخر المواضيع

أهــــــلا وسهـــــــلا بالجميع
حللتم أهلا ونزلتم سهلا

أتمنى من الله ثم منكم أن تكون الزياره مستمره وألا تنقطع ، فبتواصلكم المستمر معي ، ستستمر هذه الحكايه باذن الله ...




بحث

الخميس، 29 سبتمبر، 2016

( لا تجسسوا )




( لا تجسسوا )

و من أسباب الفشل و القصور و تأخر النصر أن تعتمد الدوله على مجموعة أشخاص ( أمن قومي / موظفي اتصالات / مبرمجين ) لمراقبة الاتصالات و الانترنت حفاظا على الامن القومي للبلد.., فيصرف أولئك الاشخاص 50% تقريبا ان لم يكن اكثر من أوقاتهم في التجسس على الناس و هتك أعراضهم و الستر معتمدين على مهاراتهم و امكانيات الدوله و ذلك بدلا من مراقبة النقاط و الخطوط المشبوهه .
.
.
فترة سنتين كانت كافيه جدا لتحديد كل النقاط و الخطوط المشبوهه او معظمها على الاقل , و التي قد يستخدمها البعض للتواصل مع العدو و الاضرار بالبلد و اهله .. أما بعد كل هذه المده و استمرار خطوط الاتصالات و النت على ما هي عليه بل أشد سوئا من الايام الاولى للعدوان فلا يمكن فهمه الا بان يكون استغلالا لامكانيات الدوله و تسخيرها لاغراض شخصيه مشبوهه و حقيره أو أنه الفشل بحد ذاته و القصور بعينه ..
.
.
.
قلنا لكم مرارا بان الانترنت وسيله و متنفس قد يساعد اليمنيين في استمرار صمودهم و متنفس يرفهون به عن انفسهم و يتواصلون من خلاله مع العالم , و ما يحدث الان يعتبر تضييقا عليهم و اضافة لمعاناه جديده الى معاناتهم و معول هدم الى جانب معاول اخرى تدك و تهدم بنيان الصمووود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق