آخر المواضيع

أهــــــلا وسهـــــــلا بالجميع
حللتم أهلا ونزلتم سهلا

أتمنى من الله ثم منكم أن تكون الزياره مستمره وألا تنقطع ، فبتواصلكم المستمر معي ، ستستمر هذه الحكايه باذن الله ...





بحث

السبت، 31 يناير 2015

قال لي : - ليس من مصلحتك انتقاد انصار الله



قال لي :
- ليس من مصلحتك انتقاد انصار الله ...


قلت له : سيشفع لي دفاعي عنهم في الوقت الذي لم يكن يجرؤ على الدفاع عنهم احد و كان معظم افراد الحركه ايامها يستخدمون الاسماء المستعاره بينما كنا ندافع باسمائنا جهارا نهارا ( و هذا ليس من المن في شيء بل كان واجبا وطنيا و اخويا ... ) 

قال : - و اذا لم ينفع ؟

قلت : سيشفع لي انتمائي لمحور المقاومه ( الحقيقيه ) و دفاعنا عن ايران و حزب الله في الوقت الذي كان ذلك يعتبر ( تهمه ) ...

قال : - كثير من الناس الان يقول انه كان مثلك فان لم ينفع ...؟

قلت : - سيشفع لي ان انسابي سااده و معظم اسماء اخوتي ٩٠٪ تقريبا من الاسماء التي يحبها الساده ابتداء بمحمد و على و انتهاء بزينب و فاطمه و سميه و اسماء ....

قال : - و ان لم ينفع ؟

قلت له ( باختصاااار) : ( سيشفع لي قول الحق و محبة الوطن و القلب النظيف الخاالي من الاحقااد بحسب اعتقاادي و الله اعلم ...)

و استبقته بالقول : ( و ان لم ينفع كل ذلك فلا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم توكلت عليه و هو حسبي و نعم الوكيل ...)

افترقنا بعدها و الابتسامه مرسومه في وجهينا معا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق