آخر المواضيع

أهــــــلا وسهـــــــلا بالجميع
حللتم أهلا ونزلتم سهلا

أتمنى من الله ثم منكم أن تكون الزياره مستمره وألا تنقطع ، فبتواصلكم المستمر معي ، ستستمر هذه الحكايه باذن الله ...





بحث

الأحد، 11 يناير 2015

( انا مسلم انا يمني ) : انا ارفض التفرقه و الخلاف و القتل و القتال بين الاخوه




يا ( انصار الله ) و يا كل العرب و المسلمين أقول لكم ما قاله عتبه بن ربيعه لقريش :
 :
( ﻳﺎ ﻣﻌﺸﺮ ﻗﺮﻳﺶ ، ﺃﻃﻴﻌﻮﻧﻲ ﻭﺍﺟﻌﻠﻮﻫﺎ ﻟﻲ ، ﺧﻠﻮﺍ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﻭﺑﻴﻦ ﻣﺎ ﻫﻮ ﻓﻴﻪ
ﻓﺎﻋﺘﺰﻟﻮﻩ ... ... ، ﻓﺈﻥ ﺗﺼﺒﻪ ﺍﻟﻌﺮﺏ ﻓﻘﺪ ﻛﻔﻴﺘﻤﻮﻩ ﺑﻐﻴﺮﻛﻢ ، ﻭﺇﻥ ﻳﻈﻬﺮ ﻋﻠﻰ
ﺍﻟﻌﺮﺏ ﻓﻤﻠﻜﻪ ملككم .... )

خلوا بين ما يسمى بالقاعده و بين امريكا و الغرب و اشترطوا عليهم عدم القيام باي اعمال تخريبيه في اوطانكم و ان العالم مفتوح على مصراعيه امامهم فمن شاء ان يجاهد فليجاهد و من شاء ان يؤمن فليؤمن و من شاء ان يكفر فليكفر ..... فان قمعهم الغرب و ابادهم فلقد كفيتوهم بغيركم و ان سادوا عليهم و انتصروا فنصرهم نصر لكم .....

( انا مسلم انا يمني ) :
انا ارفض التفرقه و الخلاف و القتل و القتال بين الاخوه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق