آخر المواضيع

أهــــــلا وسهـــــــلا بالجميع
حللتم أهلا ونزلتم سهلا

أتمنى من الله ثم منكم أن تكون الزياره مستمره وألا تنقطع ، فبتواصلكم المستمر معي ، ستستمر هذه الحكايه باذن الله ...





بحث

الأربعاء، 31 مارس 2010

يا هؤلاء ! إن الأوطان لا ترسم بالطباشير و لا يكتب السلام بأحمر الشفاه .!


بقلم / فلسطيني
قف يا صديقي !

قف يا صديقي فأنا طفل مثلك


كان لي وطن ولكنه الآن أسير
كان لي أخٌ ولكنه الآن شهيد


وأمي ، أنت لا تعرفها
هي كل أم تراها في بلادي


كانت لي الأرض كلها ، والآن !؟
أبحث عن لقمة كي أعيش !




مهلاً يا صهيون ..
هذه صفحة من حياتك ، وأنت المعلم
و نشهد !


أن تلاميذك لتعاليمك مخلصين


وقد يفوق التلميذ أستاذه .


ولكن مهما حاولت إذلالي !


و لتفعل ماشئت بي .


بل انظر ودقق !


فهل اذلالي ينهي القضية ؟!
فلتعلم
أنا للذل رافض ، لوجودك رافض .




هل انفرجت أساريرك لمشهدي ؟



من أين لك هذا الحقد يارجل؟

ما دينك الذي به تدين ؟


أوه .. لقد نسيت ..


و هل لأمثالك دين مثل الآخرين ؟
لا تضحك.. سمعت انك فطين
هل عرفت من أكون ؟
أنا كابوس ليلك الذي لن يستكين ..

أنــا مجاهد فلسطين ..

أنا لا أطلب شفقة ، بل لحظة تفكير




أبي هناك ،مثل حلمي .. مثل قلبي .. أسير!



فهل تساعدني ؟
أم أنا وحدي أناجي الضمير؟

لن ننسى دموعكم
آهاتكم
أحزانكم


شهدائكم
قسما لن ننسى ..
قصة بيت رحل صاحبه ولم يعد !
و صبر لم ينفذ .


و شاهد على جريمة .


وشجرة تحنّ شوقاً


واسم ولدي ذكرى على جدار بيتي


قصة جذور وأصول


قصة شعب ..



أم عار أمة ؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ولم تنتهى القصة بعد

والله وحدة يعلم متى تنتهى ...!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق