آخر المواضيع

أهــــــلا وسهـــــــلا بالجميع
حللتم أهلا ونزلتم سهلا

أتمنى من الله ثم منكم أن تكون الزياره مستمره وألا تنقطع ، فبتواصلكم المستمر معي ، ستستمر هذه الحكايه باذن الله ...





بحث

السبت، 12 يوليو 2014

و انا ما لي دخل ... يسدوا


( و انا ما لي دخل ... يسدوا )

كثيرا ما تتردد في ذهني و كم رغبت في الابتعاد عن كل هذا و احيانا احاول ان اقنع نفسي بانها فتنه و يجب الابتعاد عنها ...... و لكن كل ما خطر ببالي ذلك تذكرت :

( و خرج مغاضبا فالتقمه الحوت )

( و لتكن منكم امه يامرون بالمعروف و ينهون عن المنكر)

( و ان طائفتان من المؤمنين اقتتلوا ..... )

( يحبهم الله و يحبونه )


......

اعود بعدها مباشرة و من جديد احشر حالى في الوسط و في الزنقه
-------------

لست من الصالحين و لكن احب ان تنالني منهم شفاعه

و الله وحده ارجوا ثوابه

فهل انا غبي او على خطأ ..... ام على صواب الله اعلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق