آخر المواضيع

أهــــــلا وسهـــــــلا بالجميع
حللتم أهلا ونزلتم سهلا

أتمنى من الله ثم منكم أن تكون الزياره مستمره وألا تنقطع ، فبتواصلكم المستمر معي ، ستستمر هذه الحكايه باذن الله ...




بحث

الاثنين، 21 يوليو 2014

اخطأ المشير/ السيسي


اخطأ المشير/ السيسي ... عندما اعتقد بان المقاومه الفلسطينيه ستقبل بتلك المبادره على صيغتها الحاليه خوفا على نفسها من الانهيار بعد الهزائم و الخسارات التي لحقت بجماعة ( الاخوان ) ....

الحكومه المصريه يجب ان تعدل المبادره و تحتوي غزه بحكمه قبل ان يخسروا غزه و شعب غزه ... و ان لا يسمح لتركيا و قطر مثلا ان تستغلا الموقف و تدخلان في خط الحلول و المبادرات و يكسبان امام العالم و امام الشعوب العربيه ...

لا تكن غبيا و تترك الفرصه تضيع من يدك و تتباكون بعدها على ( انحسار الدور المصري) في المنطقه ..

و كما يقول المثل عندنا :

( ما شي الا بشي ... )

و من زرع حصد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق