آخر المواضيع

أهــــــلا وسهـــــــلا بالجميع
حللتم أهلا ونزلتم سهلا

أتمنى من الله ثم منكم أن تكون الزياره مستمره وألا تنقطع ، فبتواصلكم المستمر معي ، ستستمر هذه الحكايه باذن الله ...





بحث

السبت، 15 أكتوبر 2011

للتاريخ .. سجَل يا قلم


- سجل -

أناا اليمني
أناا عنتر
أناا سعد
أناا الفاااروق
أنا المقداام
أنا في حلقوم الظاالم الشوكه
وفي الميداان لي الصوله مع الجوله

- سجل -

أناا معد
أناا طلحه
أناا حمزه
أنا ساالم
أناا عدنااان
أنا للمظلووم قبضته
وفي السااحاات أنصره

- سجل -

أناا سعد
أناا خاالد
أناا مذحج
أناا حااشد
أناا قحطاان
أنا للضيف خااادمه
وللساائل أناا [ الأنسر ]

- سجل -

أناا أروى
أناا خوله
أناا بلقيس
أناا كلثووم
أناا الزهرااااء
أنا للطفل مدرسة
وللأزواااج أنا الملبس
أنا للمعتصمين في التغيير داعمة
بالنفس والماال والزيتون و الكعكه
و في [ العفه ] أنا العنواااان

- سجل -

أناا الطاالب
أناا الزاارع
أناا [ العالم ] بدين الله أحفظه أقول لرئيس نظام الظلم أنصحه
أذكره بقول الله فيه و في الفرعون إذ خمدوا
بإن جهنم الرب تتحضر لتأكله
وبجحيم دااائم للعيش فيه
فلا رفيق له فيها يؤنسه
ولا نجاااة له منها وزمرته

- سجل -

أنا عنس
أنا قيفه
أنا شحر
أنا سيئون
أنا صنعاء مع شبوه
أنا خولاان
أنا آنس
أنا شرعب
أنا عتمه
أنا أبين مع حجه
أنا همدااان
أنا ناااعم
أنا نعماااان
أنا مطر مع الحيمه
أنا التأاريخ
أنا الحاااضر
أناااا اليمني
أنا الإنساااااااان

- سجل -

أناا المعتصم في سااحة التغيير [ العز ] أنشده
أناا للسكاان في الأحيااء [ عبدهم ]
أنا لشواارع الحي مكنسة
و لا شك
لااا شك بإني سأكون لمساكن الإخواان و للأعراض
[ حاارسها وحااميها ]

- سجل -

أناا الجااار للمعتصمين في الميداان
أنا البيت - أنا الحاره - أناا الدكاان
أنا للجورة المعتصمين [مأمنهم ]
ولا مكااان عندي لمن يشعل [ الفتنه ] وأذني لن أدليها
و اليااسمين مع الرز للإخواان أنثره
وبالأيااادي و الأحضاان يا ربي سألقااهم

- سجل أيها العااالم -

أناا الجندي
أناا الضاابط
أنا الأمن مع الجيش
أنااا للشعب حاارسه
ورئيسنا الظااالم
في ساااحاات القصر أحصره
أقووول للطاغي وزمرته
أناااا الفرقه
أنااا القواااااات
أنا للناااس صاااروخهم والمدفع
أنااا للإسلام رااااياااته
وفي الأخلااااق أنا [ المنبع ]

- سجل أيها الظااالم -

أنااا اليمني
أنا الزلزاااال
أنا البركاااان
أنااا الطوفاان والثوره
أنااا اليمني
أناا الإنساااااااان
فحوار كحواار ساالف الأيام و الأزماان [ الكذاااااب ] نرفضه
وسقوط نظاام الجور والإفساد أنشده
فلا خير في زعيم كاااذب أصبح [التدليس] مهنته
ولا نظاام يفتح الأجوااء للأمريكان يقتحموا

- سجل -

بصوتي العااالي سوف أقمعه
وصدري العااااري سوف يسحقه

أناااا اليمني
أناا الإنسااااان
أنا للإسلام رااااياته
وفي الأخلااااق أنا المنبع
أناا الثوووره
أنا [ الأمن و الإستقرااار و الوحده ]

أنا اليمني
أنا العربي
أناا [ الإنسااااااا ن ]


ملاحظة :: لقد كتبت هذه الخواطر يوم جمعة الكرامه ضمن خطاب كنت أنوي إلقائه في الساحه ، كنت حينها أعد مقاله حول مبررات الشعب لإسقاط النظام [ المبررات الشرعيه و الدستوريه و القانونيه ، وحتى الإجتماعيه و الاقتصاديه و الأخلاقيه ..إلخ
كنت تقريبا في ربع المقاله حين وقعت تلك المجزره فتوقفت عن كتابة المقال وكتبت الخطاب ، و هذه الخواطر مازالت كما كتبت لم أقم بالتعديل أو الحذف ...الخ
قد يلاحظ بعضكم بإني قد خصيت [ الفرقه ] دون باقي وحدات الجيش و حينها لم تكن الفرقه أو علي محسن قد انضموا الى صفوف الثوره ، و لكنه كان مجرد حدس وتفاؤل ...الخ الخ
-

و يا أيها الحرااف القابع في غيابة الجب و الظلمه
بالله عليك إذا
متى نغضب ؟ ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق