آخر المواضيع

أهــــــلا وسهـــــــلا بالجميع
حللتم أهلا ونزلتم سهلا

أتمنى من الله ثم منكم أن تكون الزياره مستمره وألا تنقطع ، فبتواصلكم المستمر معي ، ستستمر هذه الحكايه باذن الله ...





بحث

الأربعاء، 9 سبتمبر 2015

[ شاهد على القصف و العدوان ]


[ شاهد على القصف و العدوان ]

ثلاثه انفجارات هزت حينا قبل يومين و تم فيها استهداف منزل علي محسن و حميد الاحمر ..
الانفجار الاول حدث بينما كنت نائما و قد قمت على أثره من النوم بالرغم من انه لم يمضي على نومي سوى فتره بسيطه ..، و نتيجته قمت لفتح الشبابيك و الستائر في البدايه و محاولة اكتشاف مكان انفجاره و تحديد موقع الاستهداف ..
الانفجار الثاني حدث و رأيت الدخان يتصاعد للمره الثانيه من نفس المكان و كنت اظنه في البدايه اما في جولة الخمسين بجوار سوق بيت سبطان او التبه المجاوره لها او بالقرب من منزل علي محسن و امامه مباشرة و كنت قد بدأت في لبس الملابس و التهيؤ للخروج مسرعا في محاوله للنجده و اسعاف اي مصاب و المساعده بقدر الامكان .....
الانفجار الثالث وقع و انا في الشارع و بداية التقاطع المؤدي لمنزل علي محسن و حميد الاحمر و من جهة بيت حيدر الهبيلي و البخيتي ...
بعد تلك الانفجارات دخلت انا و احد الاشخاص للمكان المحدد و كنا اول من دخل سواء من مواطنين او غيره من مسلحين و لجان ...
.
الخلاصه :
[ لم يصب احد من حراسة المكان و اللجان الشعبيه المتواجده هنالك و في كل مكان تواجدنا فيه و فقط اضرار ماديه و خصوصا في المنازل المجاوره و كلها تعود لمواطنين ....]

ذكرت هذا لكي أؤوكد بعض المنشورات التي تتحدث عن اصابة و قتل المدنيين فقط في ذلك القصف و العدوان الهمجي و ان لا جيش و لا لجان شعبيه تقتل او انه نادرا جدا ما يحدث مثل ذلك الامر ...

و في النهايه كلهم يمنيين و كلهم ابنائنا و اخوتنا سواء مواطنين او جيش ..

* ذكرت ما ذكرت هنا فقط بعد ان قرأت عن مثله و الا فاني كنت عازما على التكتم على الامر كنوع من انواع الحرص و لدواع الحرب و النواحي الامنيه .......
.
.

تحياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق