آخر المواضيع

أهــــــلا وسهـــــــلا بالجميع
حللتم أهلا ونزلتم سهلا

أتمنى من الله ثم منكم أن تكون الزياره مستمره وألا تنقطع ، فبتواصلكم المستمر معي ، ستستمر هذه الحكايه باذن الله ...




بحث

الثلاثاء، 16 أكتوبر، 2012

شعارات إيران



[ شعارات ]

البعض يتهم إيران الإسلاميه بتقويض الإستقرار و الأمن في المنطقه ، و يشكك دوما في نواياها الحقيقيه تجاه المسلمين و العرب ، و أن [ شعاراتها ] المعلنه ضد أمريكا و اسرائيل هي مجرد شعارات كاذبه و مظلله . . . إلخ

أقول :

ما رأيكم يا اخوان لو [ تبنينا ] نحن تلك الشعارات و لو حتى دون تطبيق [ يعني مثل إيران كما تدعون ] ، و بهذا نقطع عليها الطريق و نفضحها أمام الرأي العام

و كما يقول المثل [ الباب الي يجيلك منه الريح ، سده و استريح ]
:)

ما رأيكم ، و هل بإمكانكم ذلك ؟

أم اننا [ لا نرحم و لا نخلي رحمة ربنا تنزل ] ؟


* فقط لاصحاب العقول و الضمائر
مع مودتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق