آخر المواضيع

أهــــــلا وسهـــــــلا بالجميع
حللتم أهلا ونزلتم سهلا

أتمنى من الله ثم منكم أن تكون الزياره مستمره وألا تنقطع ، فبتواصلكم المستمر معي ، ستستمر هذه الحكايه باذن الله ...





بحث

الأحد، 23 يناير 2011

حزن ليلة ميلادي



قلت لي في ليلة ميلادك انه لم يتذكر ميلادك سواي .. و كأنه لا أحد معك في العالم إلا أنا !

و ها أنا الآن في ليلة ميلادي .. كلهم معي إلا أنت !

و يوم ميلادي يُصادف ليلة شتائية ممطرة .. روحي بها متهالكة متآكلة الأطراف و قلبي يتيم و أبويه يحيطان به !

و الدموع في عيني متجمدة حزناً وليس برداً .. أفتش عنك في الوجوه .. و لا أراك

و كأنك كنت في يدي كعكة اليتيم التي أدهش الأيام تواجدها بيدي فإستكثرتها الأيام علي!

بعد دقائق وبتوقيت وطني سيحتفل الكون بأسره بيوم ميلادي

و سيخلع لى العالم قبعته كرجل متحضر و ينحني أمامي بإحترام و هو يهمس لي

{كل عام و أنت بفرح}

جملة غبية إعتدت على ترديدها كل عام قبل إلتقاء عقارب الساعة بين عامين !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق