آخر المواضيع

أهــــــلا وسهـــــــلا بالجميع
حللتم أهلا ونزلتم سهلا

أتمنى من الله ثم منكم أن تكون الزياره مستمره وألا تنقطع ، فبتواصلكم المستمر معي ، ستستمر هذه الحكايه باذن الله ...




بحث

الأربعاء، 30 يوليو، 2014

ما هو الفرق بين الحكومتين ( الصهيونيه / اليمنيه) ؟



ما هو الفرق بين الحكومتين ( الصهيونيه / اليمنيه) ؟

جرعة لحم الغزال


قالوا لي و العهده على الراوي ( ان بعضهم هذه الايام بيذبح للضيوف " لحم غزلان " ........ )

فاذن الجرعه ضروريه و الا فكيف عيوفروا لضيوفهم مثل هذا النوع من اللحوم؟

( جرعة لحم الغزال )

الأحد، 27 يوليو، 2014

استغلوا الفرصه و تبادلوا التهاني

 
كبروا الله كثيرا و استغلوا الفرصه و تبادلوا ( التهاني ) لانها لحظات ( تجمعكم ) و لا تفرق بينكم فيها ( السياسات) ......

هذه لحظات لله و لكم أجمعين

السبت، 26 يوليو، 2014

ذمار / المهره / و ربما المحويت


ذمار / المهره / و ربما المحويت

أقل المحافظات نسبة في التربيه ( العنصريه) و معاداة اليمنيين و الوطن ...

بحسب متابعاتي و الله اعلم

الجمعة، 25 يوليو، 2014

هدنه ( إنسانيه ) لمدة سبعه ايام


دعوة الاطراف لهدنه ( إنسانيه ) لمدة سبعه ايام الهدف الحقيقي منها هو الالتفاف على طلبات الفلسطينيين و المقاومه و الهروب من الاستحقاقات المترتبه من العدوان الصهيوني ...، و هي لصالح الكيان الصهيوني و على حساب فلسطين و لو لبست لباس ( الانسانيه )......

حقيقه مظاهرات اليوم




( حقيقه)

مظاهرات اليوم و مسيراته باختصار :

مظاهره خرجت دعما لايران و سوريا / و الثانيه دعما لتركيا و قطر ....

اما فلسطين فضاعت وسط الهتافات و كل ذلك الضجيج ...

و اتحدى واحد اصلاحي او حوثي يعمل لايك ^ ^

دعوه واحده موحده و متوحده


هل من ضرر لو اتفقوا على بيان واحد تضامني مع اهل فلسطين و الدعوه لمسيره واحده موحده ... ؟

و الا فلسطبن حق هؤلاء غير فلسطين حق أولئك؟

هكذا تضيع القضايا الوطنيه و القوميه و هكذا نطبق حرفيا نظرية ( فرق تسد ) ....

تخيلوا معي لو كانت الدعوه واحده موحده و متوحده و خرج الناس افواجا في صف واحد متوحد و منظر مهيب)

عيدنا ان شاء الله هو عيد ( غزه )



الي استلموا زلط و مكافئات هم من سيذهب ليسلم على رئيس الجمهوريه بمناسبة العيد .....

اما نحن فعيدنا ان شاء الله هو عيد ( غزه )

المظاهرات و المسيرات التي تخرج لنصرة غزه



( في النهايه )


المظاهرات و المسيرات التي تخرج لنصرة غزه و لها هدف آخر ( لا قيمة لها و لا وزن ) لان المجتمع الدولي يعرف الهدف الاساسي من الدعوه لمثل هكذا مسيرات و يعلم انها لن تؤثر في الاحداث الجاريه ......

( ادعموا صمود الشعب الفلسطيني و مقاومته .. )

لانه لو سقطت المقاومه و خيارها وضاعت القضيه الفلسطينيه في دهاليز المفاوضات فلا تلوموا الا انفسكم ..

و

جمعتكم مباركه باذن الله

جديره بالتأمل و لو ( إنسانيا)



  فتاة إسبانية مسيحيه تعتصم بممشى النجوم بهوليوود بأمريكا وكتبت على اللافتة: "(ليس بشيء مهم هنا فقط #فلسطيني آخر قد قُتل استمروا بالسير )
 
 

 

الخميس، 24 يوليو، 2014

تفتيش وزير الخارجيه الامريكي



قصة تفتيش وزير الخارجيه الامريكي تشبه تماما قصة خروج اردوغان وهو حانق في مؤتمر دافوس ......

الدقه الدقه و البرع البرع

الأربعاء، 23 يوليو، 2014

صفحه افيخاي ادرعي


خمسميه و سبعين الف معجب بصفحه ( افيخاي ادرعي) .....

غالبيتهم العظمى ( عرب )

الحرية تاج


الحريه تاج على رؤوس المستقلين لا يعرفه الا المتحزبون

أردوغان فقد بريقه و لم يعد يجيد التمثيل


( أردوغان فقد بريقه و لم يعد يجيد التمثيل )

حقيقه قد لا تعجب البعض و لكن اظن بان على المخرج البحث عن ممثلين اخرين ....

تغنوا بالتجربه اليمنيه و انتهوا باللبنانيه التي نصحنا بها قبل مده طويله


اعتماد التجربه اللبنانيه و الحل

والرئيس توافقيا لمرة اخرى و الى حين

هذا ما نشم رائحته في الافق

و الله اعلم

استجابت حكومتنا لدعوات ( ليبرمان)


استجابت حكومتنا لدعوات ( ليبرمان) وزير خارجية العدو الصهيوني بسرعه فائقه عندما اتهم قناة الجزيره بالتحريض ضد اسرائيل و دعى لايقاف بث الجزيره في اسرائيل ......

لكن يا حكومتنا : ( ليبرمان دعى لايقاف البث في فلسطين المحتله مش في اليمن / و اغلاق المكتب مش قطع الكهرباء عن الثلاجات و الغسالات و السراج جنب التلفزيونات! !! ؟ )

و لاجل يتذكر الجميل فعلتوا اضافه مجانيه و زياده خدمات بعرقلة الاتصالات و النت ...!

و نعم بكم هكذا الرجاله و الفهلوه ^-^

ادعموا صمود اخواننا في غزه شعبا و مقاومه

المؤامره

دون كهرباء و انترنت بطيئ جدا جدا جدا و في نفس الوقت ..!!!

انها المؤامره و تطبق بحذافيرها

تماما كما تطبق مؤامرة نزع سلاح المقاومه و تركيعها .......

( الهي اقطع عنا جميع وسائل الراحه و الاستمتاع و التنويم و النخدير حتى نفيق من هذا السبات الذي طالت مدته فاصبحنا كالاموات ... )

لن نركع و لن نستسلم

ننتصر او نموت

خسارة الاصلاح


انشغل الاصلاح بجمع الغنائم بسرعه و استعجال فترك موقعه المهم ..، فخسر المعركه و لحقت به الهزائم ....

و لن يعترف بهذا لانه اصلا :

( لم يعتبر من معركة احد او لم يقرأها بتاتا .. )

الثلاثاء، 22 يوليو، 2014

حتى التنديد و الشجب ضاع من قواميس الحكومات !


ندعوا الشباب ( الحر ) الى دعم صمود اهلنا في غزه العزه بكل ما يستطيعون ...........

كما ندعوا الاحزاب و المنظمات الجماهيريه الى الدعوه للخروج في مسيرات غضب نحو السفاره الامريكيه و جميع السفارات المتصهينه و التي اصبحت تتغذى بالدم الفلسطيني ( دراكولات) البشر .....

ندعوا كذلك الحكومه الى اصدار بيان صريح تدين فيه العدوان الغاشم على اخواننا في غزه ( المؤمنون اخوه .. )

حتى التنديد و الشجب ضاع من قواميس الحكومات !

اغضبوا لدمائنا و دماء اخواننا (فعمر الدم ما يبقي ميه)

/
ﻳَﺎ ﺃَﻳُّﻬَﺎ ﺍﻟﻨَّﺒِﻲُّ ﺣَﺮِّﺽِ ﺍﻟْﻤُﺆْﻣِﻨِﻴﻦَ ﻋَﻠَﻰ ﺍﻟْﻘِﺘَﺎﻝِ ۚ ﺇِﻥْ
ﻳَﻜُﻦْ ﻣِﻨْﻜُﻢْ ﻋِﺸْﺮُﻭﻥَ ﺻَﺎﺑِﺮُﻭﻥَ ﻳَﻐْﻠِﺒُﻮﺍ ﻣِﺎﺋَﺘَﻴْﻦِ ۚ ﻭَﺇِﻥْ
ﻳَﻜُﻦْ ﻣِﻨْﻜُﻢْ ﻣِﺎﺋَﺔٌ ﻳَﻐْﻠِﺒُﻮﺍ ﺃَﻟْﻔًﺎ ﻣِﻦَ ﺍﻟَّﺬِﻳﻦَ ........ /

#البنيان_المرصوص
#العصف_المأكول
#AJAGAZA

اقرأوا كتاابيه - إني ظننت اني ملاق حسابيه


اقرأوا كتاابيه - إني ظننت اني ملاق حسابيه

من كان مع مصالح الامه و مصالحي ساكون معه كائنا من كان


الوضع في الوطن العربي كله ( بااطل) و لهذا :

( فمن كان مع مصالح الامه و مصالحي ساكون معه كائنا من كان .... )

و ساقول كلمة الحق اينما كانت و ما استطعت الى ذلك سبيلا

و إلى ان يقضي الله امرا كان مفعولا

انتهي

لا تدعموا حماس و ادعموا الجهاد


( مصرون على الدور المصري ....)

د/ رمضان شلح / امين عام حركة الجهاد الاسلامي
-----------

لا تدعموا حماس و ادعموا الجهاد و سرايا القدس

لا تتحججوا و كونوا صادقين مع الله و مع انفسكم

ادعموا
فصائل المقاومه و اتركوا حماس

ادعموا
نساء غزه و اطفال غزه و شباب و شيبات غزه

ادعموا مشاريع الخير و المحبه و لا تدعموا مشاريع الحقد و الهزيمه .....

* لا تكونوا كالتي نقضت غزلها

ادعموا غزة


دعمكم لغزه هو دعم للوحده العربيه و المصالحه الوطنيه بين شعوب المنطقه ....

دعمكم لاطفال غزه و نساء غزه و مقاومة غزه و صمودها هو الدليل الحي و الاثبات العملي لاعداء الامه و مشاريع الشرذمه و نشر الاحقاد بين الاخوه ..

فلسطين توحد الشعوب العربيه


( فلسطين توحد الشعوب العربيه)

هذه حقيقه و لانها كذلك فسيسارعون لانقاذ مخطط ( التقسيم) و الشرذمه الذي اشتغلوا عليه لسنوات و لم يتبقي له سوى القليل القليل لاعلان نجاحه بالكامل ...، و لذلك لابد من المسارعه في التهدئه قبل ان تقع الفأس في الرأس و تتوحد الامه من جديد و يفشل كل ذلك المخطط .......

و لمن لديه شك فلينظر الى ما حدث اليوم في لبنان حيث توحدت قنوات التلفاز في شاشة ونشرة موحده دعما لغزه العزه ......

كل التيارات و الاتجاهات و الطوائف تقريبا توحدت من اجل غزه ....

فما بالكم لو استمر العدوان لوقت اطول و تزايدت معه في نفس الوقت المجازر و صور الاشلاء ...؟

ادعموا اهل غزه فهم اصل العزه

انتبه


( انتبه )

- فصل الكهرباء عن صنعاء وغيرها في هذه الايام قد يكون معناه ( صرف انتباه الناس ) عن قضية فلسطين و تحويل انتباههم تجاه الانقطاعات للتيار الكهربائي و ربما اغراض اخري في نفس ( الفاعل) ...

- اظن بان يوم القدس العالمي سيكون يوم الجمعه القادمه و سيتم دعوة الناس للخروج لمناصرة فلسطين و هذا سبتم بعد يومين تقريبا من دعوة الاخوان للخروج يوم غد لتشييع القشيبي و بعد اسبوع من دعوه سابقه لانصار الله لمسيرات لنصرة غزه و جمع التبرعات ...، مما سيؤدي بالضروره لتفسيرات كثيره لدى الناس و منها ان ( الاخوان ) لا يهمهم امر غزه و ان من يهتم لهم فعلا هو من يدعوا للخروج دعما و نصرة للمقاومه ....

- لاحظت بان قناة سهيل تبث الان برنامج يظهر مشاهد العدوان في غزه و يتناول المبادره المصريه ..... فشكرا لتنبههم اخيرا و نتمني الاستمرار و رفع المستوى ....

انتبهوا

إضاءات


" إضاءات "

- قديما حزن المسلمون على هزيمة الروم على يد الفرس و فرحوا بعدها عندما انتصر الروم على الفرس مع انهم لم يكونوا ينتمون لنفس الدين و الطائفه ( فقط لان المنبع واحد و هو انهم من حملة الكتب السماويه و مؤمنين بوجود الله) ...../ اليوم بعض ( المسلمين ) يدعوا الصهاينه لضرب غزه و القضاء على ( حماس) و معها المقاومه و فرحانين و متشفيين فيهم مع انهم يقولون بانهم مسلمون !!!


( اعتبروا حماس مثل الروم و ناصروها على الاقل من باب النكايه بالصهاينه .... ) ام ان منبعكم و اسرائيل واحد ؟

- الاصلاح يحشد كل طاقاته الان لجمع الناس يوم غد لتشييع حميد القشيبي و هذا طبيعي و جيد ...../ لكن اليس من الطبيعي و الاهم ان تحشدوا الناس للخروج لمناصرة ( إخوانكم في الله و في العقيده) في فلسطين المحتله و دعمهم و ادانة العدوان الصهيوني الغاشم ....

- كان الرئيس السابق يستغل كل الفرص ليوهم الناس و الشعب بانه ( فارس العرب ) و ناصرهم ..... / ماذا لو استغل الرئيس الحالي هذه ( الفرصه) و ندد بالعدوان الصهيوني و يكسب بذلك تعاطف الكثير معه و يخلف سابقه و يستلم دوره في ( الفروسيه ) .... !!
!

الاثنين، 21 يوليو، 2014

استغلال معاناة اهل غزه


اذا شفتوا اي شخص او جماعه او حزب تحاول ان تستغل معاناة اهل غزه و صمود المقاومه و تحاول تجيرها لحسابها و تعطي انطباع مغلوط بانها معها و انها ( صالحه او اي شيئ آخر.. ) مثل انزال صور لها مع قيادات حمساويه او تتفاخر بانها دعمت بسلاح او غيره .... في هذا الوقت الحرج و الصعب فاعلموا بانه منافق و دجال و الي يقدر يتفل في وجهه فونعم به و برجولته ....

الوقت الان وقت الدعم مش وقت الاستغلال و المزايدات ......

يورونا بطولاتهم في الدعم الحقيقي الميداني و الا فليستحوا على انفسهم و رحم الله امرئ عرف قدر نفسه ...

المتحزبين اليمنيين


لاحظت بان اغلب ( المتحزبين ) اليمنيين لا يتحدثون عن غزه مؤخرا و لا يتناولون الاحداث الجاريه هنالك ( الا ما ندر) و كأن الامر لا يعنيهم لا من قريب و لا من بعيد ...، و ان الدعوه لنصرة غزه اقتصرت على مسيره لانصار الله يوم الجمعه الماضي جمعت خلاله تبرعات و تم تلاوة بيان لا يعلم معظم من شاركوا في المسيرات بمحتواه ........ ( يوم القدس العالمي ايضا سيكون محطه) و لكنه تقليد سنوي فاين الفعاليات الاخرى و اشكال الدعم المتعدده و المتنوعه ..؟

قناة سهيل مثلا اكتفت بمساحه صغيره جداا من اعلى اليسار في شاشتها كتب فيها ( غزه تقاوم) !

اعادني هذا لبعض تصريحات حماس و المقاومه بان ( القريب و البعيد) تخلوا عنهم حتى ابناء جلدتهم ...

قولوا للسيد/ عبدالملك الحوثي


قولوا للسيد/ عبدالملك الحوثي ان انا داعي له ذي عزم مكتبه السياسي في صنعاء الناس لوجبة إفطار من دوننا و احنا ممن دعمهم ( جهرا) و في العلن و يوم ما كان اي اشاره للحوثي تعتبر تهمه و عداوه مع الدوله و كان اغلب ضيوفه اما مع الدوله او خايف من الدوله ......

^-^

اسرائيل لن تتوقف عن الهجوم على قطاع غزه


اسرائيل لن تتوقف عن الهجوم على قطاع غزه بين كل فتره واخرى و السبب لمن لا يعلم لماذا :

- انها لن تسمح بتنامي قدرات المقاومه و تراكم السلاح سنة بعد اخرى لان هذا يهدد امنها القومي .....

و من يتحجج بحماس مخطئ لانه سواء كانت حماس المقاومه او غيرها فان العدوان لن يتوقف الا في حال ظمن الصهاينه عدم تهريب الاسلحه او القضاء على خيار المقاومه و الاستسلام و التسليم .......

ادعموا ( شعب غزه ) فهم الحاضن لهذه المقاومه

إسألوا ( داعش)


إسألوا ( داعش) :

هل فرض رسول الله الجزيه على اليهود و من بقي على شركه في بداية الدعوه وهل تم تهجيرهم؟

و متى بدأت فكرة الجزيه؟

الشجاعيه تمرغ وجه الاحتلال مرة اخرى



الشجاعيه ( تمرغ وجه الاحتلال مرة اخرى ..)

هذه رسالة كتائب القسام للامه قبل قليل

اسقاط حماس في هذا الوقت هو اسقاط ل ( خيار المقاومه)


الخيارات الان ليست متاحه و لا مجال امامنا للتردد او المهادنه ....

و لمن لم يفهم بعد فان حماس ليست سوى الغطاء و المبرر لاغراض في نفس بن يعقوب ...

اسقاط حماس في هذا الوقت هو اسقاط ل ( خيار المقاومه)

و التعلل بانها فصيل من الاخوان ليس الا مبررا للتغطيه على الهدف الحقيقي من وراء كل هذا التآمر و العدوان ....

#AJAGAZA

معاكم على الاخوان و مع المقاومه على اليهود و الامريكان


( معاكم على الاخوان و مع المقاومه على اليهود و الامريكان ..... )

ينفع هذا رأي و تحالف مبني على المبادئ و الاخلاق؟

* و بالحق

اخطأ المشير/ السيسي


اخطأ المشير/ السيسي ... عندما اعتقد بان المقاومه الفلسطينيه ستقبل بتلك المبادره على صيغتها الحاليه خوفا على نفسها من الانهيار بعد الهزائم و الخسارات التي لحقت بجماعة ( الاخوان ) ....

الحكومه المصريه يجب ان تعدل المبادره و تحتوي غزه بحكمه قبل ان يخسروا غزه و شعب غزه ... و ان لا يسمح لتركيا و قطر مثلا ان تستغلا الموقف و تدخلان في خط الحلول و المبادرات و يكسبان امام العالم و امام الشعوب العربيه ...

لا تكن غبيا و تترك الفرصه تضيع من يدك و تتباكون بعدها على ( انحسار الدور المصري) في المنطقه ..

و كما يقول المثل عندنا :

( ما شي الا بشي ... )

و من زرع حصد

( أسير ثاني بيد المقاومه )


( أسير ثاني بيد المقاومه )

اذا كان هذا الخبر حقيقيا فانه سيعزز من فرص المقاومه للضغط على ( المشايخ ) و يقربهم اكثر نحو تحقيق بعض مطالب الشعب الفلسطيني و منها رفع الحصار .... مع ( ضروره التنبيه الى ان سير المعارك سيتجه نحو التصعيد لان اسرائيل ستبحث عن اي انجازات لكي تبرر لشعبها و اثباتا لنظرية التفوق .....) ...

* اللهم جنب شعبنا في فلسطين مؤامرات ( المشايخ العرب)

دلالات مقتل قائد لواء ( غولاني) في العدوان على غزه


مقتل قائد لواء ( غولاني) في العدوان على غزه له دلالات منها :

- ضراوة المعركه الدائره في القطاع ....

- فشل استخباراتي و الاستطلاع ...

- حجم الخسائر الماديه و البشريه التي يتكبدها العدو الصهيوني في المعركه بالرغم من انكاره لها و التكتم ....

و الدليل على ذلك ما حدث يوم امس في حى الشجاعيه من القصف العشوائي و المكثف و ( متخبط) نتج عنه تلك المجزره التي ستسجل ضمن تاريخه الاجرامي و ( النازي) ....

( مجزرة يوم امس كانت انتقاما و تعويضا لهزائمه و الخسارات التي تكبدها ....و تعبر بجلاء عن ارتباكه و تخبطه ... )

* فكوا الحصار عن شعب فلسطين و اوقفوا المجازر و العدوان ..

حصار غزه


هنالك حقيقه غابت عنا وسط كل هذا الضجيج و المشاحنات و هي :

( انه شعب محاصر من جميع الجهات و يموت ببطئ حتى لو لم تقتله صواريخ و دبابات الاحتلال الصهيوني....)

فكوا حصاره و دعوه يعيش بحريه و لتدعوا الى انتخابات حره و نزيهه و من ينتخبه الشعب يحكم و اذا تعدت حماس بعدها فاكسروا ارجلها ......

* لا رحمتم و لا خليتوا رحمة ربي تنزل

غزه بين سندان مصر و مطرقة تركيا


غزه بين سندان مصر و مطرقة تركيا

يتنافسون على ( المشيخ ) و حل القضيه للسيد الامريكي .....

كل يريدها على يده و لو سالت الدماء للركب

سافرح اليوم و سادعوا لغزه


ان تقوم باسر جندي من بين كل هذه القوه الضاربه و في وسط المعركه و كل هذا الفارق بين ميزان القوي العسكريه و الاستخباراتيه لهو خير دليل على انك تملك زمام المبادره و انك الاقوى ( معنويا) على الاقل .....

سافرح اليوم و سادعوا لغزه ( الصمود و المقاومه)

الأحد، 20 يوليو، 2014

اما ان يكون او لا يكون


اظن باني سمعت بإن عبدالفتاح السيسي رئيس مصر ( ناصري) او تربى و تشبع بعبدالناصر القومي الاشتراكي عدو الصهيونيه و الامبرياليه الدوليه! !

اظن نحتاج الى اثبات ذلك

ليس مطلوبا منه اعلان الحرب على اليهود الان و لكن اظن بان :

( غزه) قد تفي بالحاجه

الرجل امام اختبار فاما ان يكون او لا يكون

* انصحوه

#AJAGAZA

ادعموا المقاومه


باختصار :

الشعب العربي أولى بحماس و المقاومه من ( الاخوان المسلمين) .....

نعم نحن اولى بهم و بدعمهم و تذكروا قول رسولكم الكريم ( ص) لليهود في ( صيام يوم عاشوراء ) :

( نحن اولى بموسى منكم .... ) و امر بصيامه

ادعموا المقاومه

المقاومه هي ايضا الجهاد و لجان المقاومه الشعبيه و الجبهه الشعبيه ......الخ

ادعموا المقاومه فلا صوت يعلوا فوق صوت ( المعركه)

و بعد الحرب لنا خبر و لنا حساب مع من اخطأ سواء حماس او غيرها ........

#AJAGAZA

( إخواننا ) في الله يحاولون استغلال بطولات المقاومه


( إخواننا ) في الله يحاولون استغلال بطولات المقاومه و تجييرها لحسابهم ظنا منهم بان الشارع العربي سيتعاطف معهم ( الاخوان ) و على أساس ان حركة حماس منهم او تحمل ذات الفكر و الاهداف .....! !

هم بهكذا تصرفات يسيئون للمقاومه و يجبرون الاخرين على التهجم على حماس و على اهل غزه بشكل عام ( انتقاما ) من الاخوان و ما ارتكبوه في بلدانهم ..... ( الوقت ليس مناسبا الان لاستغلال دماء اخواننا في فلسطين لحسابات سياسيه ضيقه .. ) و لهذا انصحهم بدعم المقاومه مثلهم مثل اي مواطن عربي او مسلم او حتى اوروبي و امريكي .....

- حركة حماس واحده من حركات اخرى و جماعات مقاومه و هي ليست الوحيده في الساحه ......

- اذا كان لاحد فضل بعد الله على اهل غزه و حركة حماس تحديدا و باقي الفصائل الفلسطينيه ( المقاومه) فهي دولة ( إيران) الإسلاميه التى امدتهم بكافة الوسائل التي ساعدتهم على الصمود و اصبحوا ما هم عليه اليوم ..... فلا داعي لذر الرماد في عيون الناس بعد اليوم ....

- لدى الشقيقه الكبرى ( مصر ) و خصوصا المشير/ عبدالفتاح السيسي فرصه عظيمه لاثبات انه فعلا عروبي و ( ناصري ) كما سبق و روج له الاعلام قبل انتخابه...، فارجوا الا يخيب ظن شعب مصر اولا فيه و ظن اهل فلسطين ( المحتله) و معها كل الشعوب العربيه و الاسلاميه .......

* ( ان تنصروا الله ينصركم و يثبت اقدامكم ... )

* انصر أخاك ظالما او مظلوما .....

شكرا للجزيره


لاحظت بان قناة الجزيره هي اكثر من يغطي اخبار غزه من جميع الجوانب او اغلبها على الاقل و سواء كانت الجزيره مع اهل غزه و فلسطين او مع غيرها و سواء كنت ضد الجزيره في موقفها من ثورات ( التبيع) العربي او معها .......

لا املك الا ان اشد على يد الجزيره في هذا و ان اشكر دورها الذي يساعد أهلنا في غزه و يفضح مجااازر اليهود المستعمرين و الغاصبين لحقوقنا و الحريات .....

شكرا للجزيره و شكرا للمقاومه الصامده صمود الجبال و شكرا كل الشكر لاهل غزه الابطال بكل ما تعنيه الكلمه من معنى ..

السبت، 19 يوليو، 2014

لن يفهمها الا هو


( انهم فتية آمنوا بربهم و زدناهم هدى ... )

هل هذا مثلا هو ما قصده زعيم انصارالله في نهاية حديثه و النصيحه لمن يتحدثون عن الكهوف؟

او انه سيجعلهم يلجأون للكهوف كما لجأ هو و اصحابه؟

لن يفهمها الا هو و الراسخون في علم الحروب النفسيه ..

ضد الحذف فما بالكم بالحظر


ضد الحذف فما بالكم بالحظر !

قلنا ان الصفحه مفتوحه و مباحه للجميع و ان كل إناء سينضح بما فيه ......

لكن الاناء الذي لن ينضح فقط الا بقلة الادب و السب و الشتم و هتك الاعراض سنحظره و نتقرب الى الله سبحانه بقطع دابره و دبوره ......

ما ضرنا الا سماحنا و تسامحنا و ( تعايشنا ) باريحيه مع مثل هؤلاء الذين يفسدون الاخلاق .....

تحذير و تنبيه و تذكير فان لم يجدي ذلك فالحظر خير وسيله لتجنب الاذى و تعليم أولئك بعض الدروس ..

* ملقم قشر

عبدربه منصور و اوباما


(عبدربه منصور و اوباما)

من مجموعة صور التقطت للرئيسان اثناء لقائهما في مبنى الامم المتحده ابعد انتخابه رئيسا توافقيا ....

هنالك صوره او صورتان مفقوده و بالتحديد و هما جالسان بجوار طاوله كبيره و يظهر فيها الرئيس و كأنه يشرح لاوباما خطة ما او يقرأ له تقريرا شفويا .... ( الله اعلم) ..، و قد بحثت عنها في قوقل دون جدوى

لو اي حد عنده نسخه من تلك الصور ( المفقوده) اكون شاكر له ....

مودتي

الجمعة، 18 يوليو، 2014

ليس كل دعاء او نافله تناسب جميع الناس و العالم


الآن ينزل بعض ( البرد) مع قطرات المطر في صنعاء و هذا اعطاني شعور بالنتعاش و فجأه تذكرت دعاء ( اللهم واغسلنا من خطايانا بالماء و الثلج و البرد .... ) و فكرت هل ينطبق هذا ايضا على سكان الاسكيمو مثلا؟

تخيلت نفسي من سكان تلك البلاد و ادعوا بمثل هذا ( جاتني قشطه .. ) ^-^

الدعاء هذا يناسب اهل المناطق الصحراويه و الحاره اكثر مما يناسب غيرها

* ليس كل دعاء او نافله .....تناسب جميع الناس و العالم

و الله اعلم